التجميل

السيلولايت

السيلولايت تعني تكتل الدهون تحت الجلد مما يؤدي إلى عدم استوائه، مشكلاً مايشبه قشرة البرتقال، خاصة في منطقة الفخذ والأرداف، وقد تصيب الثدي بعد سن اليأس، وتختلف درجاتها من الخفيف إلى الشديد، ولا علاقة لها مباشرة بالسمنة مع أنها تزداد سوءاً بزيادة الوزن.
في الوقت الحالي يمكن القول بأمانة، بأنه لا يوجد كريم موضعي موثق علمياً يمكنه التخلص أو تحسين السيلولايت، كما أن أجهزة التدليك قد تعطي مفعولاً إيجابيا بعد مرور مدة لاتقل عن الشهرين وأن الرياضة والحمية هما أرخص وأفضل طريقة موجودة لحد الآن.

المايكرونيدل

تقنية المايكرونيدل هي تقنية تعمل على تحفيز جلد البشرة إلي إنتاج الكولاجين المسئول عن نظارة وشباب البشرة وذلك من خلال اختراق الجلد من خلال إبر صغيرة الحجم .

مما يرسل إشارات إلى الجسم أن هذه المنطقة في حاجة إلي علاج فيقوم بفرز الكولاجين لعلاجها ومع زيادة إفراز هذه المادة يتزايد نضارة البشرة وشبابها وعلاج مشاكل جلد الوجه .

(BOTOX) البوتوكس للتجاعيد

بوتوكس أسم لمادة تنتجها نوع من أنواع البكتريا. في خلال الخمسة عشر سنة الماضية استخدمت هذه المادة لعلاج العديد من الحالات المرضية، والتي تحدث بسبب انقباض العضلات

(Chemical Peel) التقشير الكيميائي

كلمة تقشير تعني إزالة أو تخفيف الطبقة الخارجية من الجلد ( البشرة )، وأحياناً جزء من الطبقة الوسطى ( الأدمة)

(Scars) الندبات

الآثار ( الندبات ) على الجلد تكون بسبب عملية التئام الجروح الناتجة من حوادث مثل الحروق وغيرها أو أمراض مثل حب الشباب أو عمليات جراحية. في هذا المقال شرح مبسط عن الندبات وعلاجها

إزالة البقع البنية

من الطرق الحديثة لعلاج التصبغات، التي لا تستجيب للعلاج الموضعي، الليزر.
 التصبغات الجلدية المتمثلة في بقع النمش والكلف والوحمات الصبغية الولادية والبقع الناتجة عن كبر السن، تنتج عن زيادة في تركيز الخلايا المنتجة للميلانين أو زيادة في إفراز الميلانين بصورة غير اعتيادية في جزء معين من الجلد.

البلازما المعززة بالصفائح PRP

عملية البلازما لنضارة الوجه ، يعتبر هذا العلاج خيارًا ممتازًا لتجديد شباب البشرة.

إن تجديد شباب الوجه باستخدام البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) يتم استخدم عوامل النمو الخاصة بك لتحسين بشرتك.

تحفز البلازما الخلايا الجذعية لمساعدتك على نمو كولاجين جديد وأوعية دموية ، وإصلاح الجلد التالف وتجديده ،

ويمنح بشرتك مظهرًا صحيًا وأكثر شبابا

التثدي (Gynecomastia)

وهو تضخم الثدي لدى الذكور وهو معروف منذ القدم فقد ذكره أطباء القرن الثاني قبل الميلاد. ويُعرِف معظم الأطباء التثدي على أنه نمو أنسجة الثدي أو الدهون في هذه المنطقة بشكل يصبح معه الثدي قريب من شكله في الجنس الآخر تعرف في هذا المقال عن أسباب التثدي وطرق العلاج.

الفيلر Fillers

حقن الفيلر هي إجراء تجميلي من الممكن اللجوء إليه لتحسين مظهر البشرة والجلد، ولا سيما في منطقة الوجه
يتم القيام بهذا الإجراء التجميلي من خلال الحقن في مناطق معينة يحددها الطبيب،

تجميل الجفون ( Blepharoplasty )

إن تهدل الجفون يعبر عن أول مظاهر التقدم في العمر والتي يرغب الكثير من الناس بالتخلص منها, وهي العملية الثانية من حيث الدقة بعد تجميل الأنف. لذلك وجبت المهارة في التخطيط والبراعة في الإجراء حتى نحصل على النتيجة المطلوبة.

حقائق عن جراحة التجميل

تعتبر جراحة التجميل مزيج ما بين الفن والعلم. وتعطيها الخبرة عمقاً أكبر، والهدف الأول منها هو جعلك تبدو في أجمل مظهر يمكن الوصول إليه.

زراعة الشعر الطبيعي ( Hair Transplant )

لكثير من الناس يعانون من تساقط شعر الرأس، خاصةً بعد سن العشرين، وقد يصل التساقط لظهور الصلع، خاصةً في مقدمة الرأس، مما يؤدي لتأثير ذلك، وبدرجات متفاوتة، على الناحية النفسية والاجتماعية والعملية. في هذا المقال نشرح عن أفضل الطرق التي توصل إليها الطب للتقليل من هذه المعاناة.